You are not logged in.

موقع اللعبة
       لوحة الدعم
       فريق العمل
       قوانين المنتدى
       مبادئ السلوك

يرجى الانتباه أن أعمال صيانة الخادم الأسبوعية تبدأ كل ثلاثاء في الساعة 9 بتوقيت غرينيتش، 12 ظهرا بتوقيت مكة. بعد الانتهاء من أعمال الصيانة سيكون الخادم متوفراً للاستعمال من جديد، وذلك حوالي الساعة 11 بتوقيت غرينيتش، 2 بعد الظهر بتوقيت مكة كأقصى حد.
تأكد من تسجيل الخروج قبل وقت الصيانة لتجنب فقدان العتاد

الرجاء إستخدام اللغه العربية لتصفح سهل وسريع.

كن جزءا من فريقنا
طلبات الإنضمام الى فريق عمل اللعبة : مغلق

طلبات الإنضمام الى فريق عمل المنتدى : مفتوح

جدول مسابقات اللعبة وأحداثها

مهم لتجنب خسارة حسابك وأدواتك

Demon

Beginner

• "Demon" is male
  • "Demon" started this thread

Server: كلاسيك

Char Name: Demon

Level: غير ثابت

Class: محارب جسدي

EMP: الجينو

Guild: فرزاتشي

• Send private message

1

Friday, December 28th 2018, 6:23am

سبب فشل السيرفر

سلام عليكم ورحمه الله وبركاته

رابطه فرزاتشي

سبب فشل السيرفر هو رابطه فرزاتشي
ما اقول كلهم لاكن اخص الشي لثلاثه اشخاص
انا اولهم و اثنين ما بذكر اسمهم اكتشفنا الثغرات الي كانت بالسيرفر واستعملناها لاكن غلط الادارة
انها ماكانت حاسبه حساب المشكله وماحلتها وديه بين الحسابات قامت بحظر مجموعه كبيره
ادى لسبب نقص اللاعبين كثير وكذا معد فيه مكسب فاللعبه ونسبه الشحن صارت قليله وبكذا ماقدرو يدفعون حق السيرفر واكيدد بيعرضهم لمشكله زي ذي ماكان له داعي ينحظرون كلنا لو حلوها يمكن يعاقبونا بدون مايحظرونا ويكون الامر بسريه دون التشهير عشان محد يعرف الثغرات بعدين يقفلون الثغرات مايحظرون ثم يشهرون ثم يعدلون خلاص وتنتهي الهرجه :lol4:

2

Friday, December 28th 2018, 1:42pm

" وعـليكم السـلام ورحمه الله وبركاته "

عزيزي اللأعب Demon أنت تعطي لنفسك ومن معك أهمية كبيرة بكـلامك هذا , فأولاً السيرفر مازال مسـتمر كما ترا وسبب عدم وجود لاعبين لايعني أن السيرفر قد سقط , أستطيع القول أن هذه المرحلة ماهي ألا الهدوء الذي يسبق العاصـفة , أيضاً هنالك تـحديث قريب جداً قادم سيجعل من كلاسيك سيرفر أخر وبحله أخرى جـديدة وممتعة أكثر من ذي قبل .
أما في جزئية ان الخادم يحتاج للمال , فالخادم لا يقوم على المال سواء أقل الشحن فيه أم لم يقل فهو مستمر ويعمل بشكل جـيد ولو أن المال كان أساس هـذا الخادم لأغلق الخادم منذ فتـرة طويلة جـداً .
وعـن ماتقوله بشأن حل المشكلة (هي أساسا ليست مشكلة بل هو أنك أنت أخطأت وأتيت الأن تريد أن تبرر فعلتك بطريقة أخر تلوم فيها الإدارة وتضع الخطاء عليها) بشكل سري وودي لتتجنب الإدارة خسارة من هم بمثلكم , فأولاً من أنتم لتتحدث معكم الإدارة بشكل سري وفردي وتعاقبكم بشكل سري وودي؟ وأيضاً لسـتم أخر حبة لتحافظ عليك الإدارة فالسيرفر بـكم أو بدونكم مستمر ففي كلاسيك لانرحب بمستعملي الغش أطلاقاً.
ثانياً يا عزيـزي قوانين اللعبة واضحة جداً ولا غبار عليها , وتطبيق العقوبة هو يدخل من ضمن تنفيذ هذه القوانين , وخصوصاً أن الإدارة تضع جوائز لـمن يعثر على أي ثغرة فلا يـوجد لك أي عذر أو مبرر فقرار الإدارة صيحيح 100% في حقك أنت ومن معك , وأيضاً ليكون درس لك ولغيرك أنه مهما كنت ومهما فعلت للخادم سواء من شحن أو غيرة أن أخطأت ستعاقب.
الخادم مستمر مهما حصل , وجـيد أنك أتيت لتكتب هذا الموضوع الذي لا أدري مالغرض منه , لنعلم أن هناك مهتمين بكلاسيك ممن تـم معاقبتهم من قبل أكثر مما نتوقع.
ولتعلم أنت وغيرك أن كلاسيك لاتغلق أبوابها عن أي شخص كائن من كان , أخطات؟ تعاقب , و لايعني هذا النهاية بأمكانك البدأ من جـديد والعودة مجدداً .

نتمنى لهذا السيرفر الجميل التوفيق .

Demon

Beginner

• "Demon" is male
  • "Demon" started this thread

Char Name: Demon

Level: غير ثابت

Class: محارب جسدي

Guild: فرزاتشي

• Send private message

3

Monday, December 31st 2018, 4:00pm

سيدي مهايطي الثغره مو انا الي اكتشفتها انا شجعت العيال يستخدمونها فقط وهم استخدموها بحساباتي انا شخصيا ما اقلك لا البف كان ذكاء 30 الف مدري كم ناسي والله عارف انت الهرجه لها فتره المهم صار الي صار المفترض تنحظر حساباتي انا مو كلهم ينحظرون .!!

amarman

Beginner

Char Name: ALZ3Em

Level: 35

Class: سورا سلاح سحري

Guild: لا يوجد

• Send private message

4

Tuesday, January 1st 2019, 1:47pm

نحتاج الى تحسين سيرفر و يجب على ادارة يكونوا شوي مهتمين للسيرفر كل ما ادخل مالقى ولا لاعب واحد في لعبة صراحه ما قدر مر علي مثل كلاسيك مافي ولا احد حتى متاجر عشوائي اي كلام ثم يعتزل
:angry: :angry: :angry: :angry: :angry:

5

Sunday, January 6th 2019, 3:24pm

سيدي مهايطي الثغره مو انا الي اكتشفتها انا شجعت العيال يستخدمونها فقط وهم استخدموها بحساباتي انا شخصيا ما اقلك لا البف كان ذكاء 30 الف مدري كم ناسي والله عارف انت الهرجه لها فتره المهم صار الي صار المفترض تنحظر حساباتي انا مو كلهم ينحظرون .!!

بل على العكس قرار الإدارة سليم 100% , فهـي قامة بحظر جميع من قام بالدخول إلى حسابك ومحاول أستخدام هذه الثـغرة القـديمة لصالحه.
عموماً الإدارة قامت بفتح جميع الحسابات المحظورة مؤخراً بأستثناء عدة أشخاص فمن أراد العودة فأهلاً وسـهلاُ بـه!!.
أيضاً لنغلق هذا الموضوع فالنقاش فيه لن يقدم ولن يؤخر شيء في اللعبة أطلاقاً فالحظر حصل وانتهى وأنت تعلم أكثر من غيرك أن الإدارة لاتتراجع في أي قرار تراه صائب ويصب في مصلحة الخادم .

6

Sunday, January 6th 2019, 3:30pm

نحتاج الى تحسين سيرفر و يجب على ادارة يكونوا شوي مهتمين للسيرفر كل ما ادخل مالقى ولا لاعب واحد في لعبة صراحه ما قدر مر علي مثل كلاسيك مافي ولا احد حتى متاجر عشوائي اي كلام ثم يعتزل
:angry: :angry: :angry: :angry: :angry:

مازل الخادم في طور التحسين حالياً ويحتاج إلى بعض الوقت ليصبح سيرفر حيوي من جديد ومليء باللأعبين , "عليك بالصبر" .

BoOo7

Beginner

Char Name: BoOo7 + Lv120

Level: 115+ 95

EMP: الشونجو

Guild: OldSchool

• Send private message

7

Sunday, February 10th 2019, 9:11pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

انا مع كلام اخوي مهايطي ب كلشي

وانا واحد بصبر ومو معتزل والى الامام ي عيال

الصصصصصملة ي رجال :D

amarman

Beginner

Char Name: ALZ3Em

Level: 35

Guild: لا يوجد

• Send private message

8

Monday, February 11th 2019, 12:49am

يلا نشوفكم بعد سنوات طويلة ملئة الانتظار و نكون لعبنا سيرفرات ثانيه و طفشنا منها وللحين كلاسيك ما سوا شيء

Dragon

Beginner

• "Dragon" is male

Char Name: Dragon

Level: 00

Guild: Legend

• Send private message

9

Wednesday, February 13th 2019, 12:17pm

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم يا اخوان والله يعطيكم العافيه

انا قديم بالسيرفر والعب بكثره بس انقطعت فتره عن السيرفر لان السيرفر فاضي واتمنا من الاداره ان تعطي صلاحيه للـGM ان يعمل حدث
بالشكل هذا راح يكون فيه تواجد لاعبين بكثره

ومن جها اخرى بان يعملو فيديو تعريفي للسيرفر . انا حاولت ان انزل فيديو تعريفي لكن ماقدرت.

ولحد الان احاول . لان السيرفر ممتاز جدآ

وشكرآآ ... :hi:
Dragon

:welcome:

This post has been edited 1 times, last edit by "Dragon" (Feb 13th 2019, 1:50pm)