You are not logged in.

       موقع اللعبة
       لوحة الدعم
       فريق العمل
       قوانين المنتدى
       مبادئ السلوك

يرجى الانتباه أن أعمال صيانة الخادم الأسبوعية تبدأ كل ثلاثاء في الساعة 9 بتوقيت غرينيتش، 12 ظهرا بتوقيت مكة. بعد الانتهاء من أعمال الصيانة سيكون الخادم متوفراً للاستعمال من جديد، وذلك حوالي الساعة 11 بتوقيت غرينيتش، 2 بعد الظهر بتوقيت مكة كأقصى حد.
تأكد من تسجيل الخروج قبل وقت الصيانة لتجنب فقدان العتاد

الرجاء إستخدام اللغه العربية لتصفح سهل وسريع.


كن جزءا من فريقنا
طلبات الإنضمام الى فريق عمل اللعبة : مغلق

طلبات الإنضمام الى فريق عمل المنتدى : مفتوح


جدول مسابقات اللعبة وأحداثها

مهم لتجنب خسارة حسابك وأدواتك

AdminBoard

Beginner

  • "AdminBoard" started this thread

Server: لا يوجد

Char Name: none

Level: 1

Class: لا يوجد

EMP: لا يوجد

Guild: none

  • Send private message

1

Thursday, June 16th 2016, 5:42pm

استفسار مهم

شباب ما قلتو السيفر بيفح على اغلب الضن بكره لسا ما فتح انا مليت من الانتضار والله
:rockets: :rockets:

:laser: :laser:

:chainsaw: :chainsaw:

:flamethrower: :flamethrower:

AdminBoard

Beginner

  • "AdminBoard" started this thread

Server: لا يوجد

Char Name: none

Level: 1

Class: لا يوجد

EMP: لا يوجد

Guild: none

  • Send private message

2

Thursday, June 16th 2016, 6:18pm

ماحد عنده علم ، لكن إن شاء الله يفتح اليوم

AdminBoard

Beginner

  • "AdminBoard" started this thread

Server: لا يوجد

Char Name: none

Level: 1

Class: لا يوجد

EMP: لا يوجد

Guild: none

  • Send private message

3

Thursday, June 16th 2016, 6:25pm

شكرا على الرد . بس ما اضن انه اليوم لانه كل يوم يجو يقولك تبقى جزء بسيط وننتهي بس هاد الجزء البسيط . الامس سالناه قالك 50 بالمئة يكون الامس جاهز يعني 100 بالمئة اليوم بس انت تشوف . بقولكم شي ما راح يفتح لين حوالي اسبوع وراح تشوفو

AdminBoard

Beginner

  • "AdminBoard" started this thread

Server: لا يوجد

Char Name: none

Level: 1

Class: لا يوجد

EMP: لا يوجد

Guild: none

  • Send private message

4

Thursday, June 16th 2016, 6:29pm

شكرا على الرد . بس ما اضن انه اليوم لانه كل يوم يجو يقولك تبقى جزء بسيط وننتهي بس هاد الجزء البسيط . الامس سالناه قالك 50 بالمئة يكون الامس جاهز يعني 100 بالمئة اليوم بس انت تشوف . بقولكم شي ما راح يفتح لين حوالي اسبوع وراح تشوفو
تفائل خير يارجل :D :D

AdminBoard

Beginner

  • "AdminBoard" started this thread

Server: لا يوجد

Char Name: none

Level: 1

Class: لا يوجد

EMP: لا يوجد

Guild: none

  • Send private message

5

Thursday, June 16th 2016, 7:06pm

صراحه باين انهم بطولون شوي :#

AdminBoard

Beginner

  • "AdminBoard" started this thread

Server: لا يوجد

Char Name: none

Level: 1

Class: لا يوجد

EMP: لا يوجد

Guild: none

  • Send private message

6

Thursday, June 16th 2016, 7:51pm

الصبر شباب اكيد ماتبقى كثير""منتظر جديد""