لم تقم بتسجيل دخول

       موقع اللعبة
       لوحة الدعم
       فريق العمل
       قوانين المنتدى
       مبادئ السلوك

يرجى الانتباه أن أعمال صيانة الخادم الأسبوعية تبدأ كل ثلاثاء في الساعة 9 بتوقيت غرينيتش، 12 ظهرا بتوقيت مكة. بعد الانتهاء من أعمال الصيانة سيكون الخادم متوفراً للاستعمال من جديد، وذلك حوالي الساعة 11 بتوقيت غرينيتش، 2 بعد الظهر بتوقيت مكة كأقصى حد.
تأكد من تسجيل الخروج قبل وقت الصيانة لتجنب فقدان العتاد

الرجاء إستخدام اللغه العربية لتصفح سهل وسريع.


كن جزءا من فريقنا
طلبات الإنضمام الى فريق عمل اللعبة : مغلق

طلبات الإنضمام الى فريق عمل المنتدى : مفتوح


جدول مسابقات اللعبة وأحداثها

مهم لتجنب خسارة حسابك وأدواتك

AdminBoard

مواطن جديد

  • "AdminBoard" بدأ هذا الموضوع

الخادم: لا يوجد

اسم الشخصية: none

المستوى: 1

التخصص: لا يوجد

الإمبراطورية: لا يوجد

الرابطة: none

  • إرسال رسالة خاصة

1

Monday, July 11th 2016, 5:35am

بخـــصوص الطرد والمركزة


فيه مشكل يشتكى منه معظم اللاعبين منه و هو الطرد والمركزة
انا ما اتلكم عن نفسي مهارت محاربي بي و بف جي وفي الطريق للبي حمد لله
انا اتكلم عن لاعبين لي لسا مهاتم ام 4 وام 7 مدري ...
واتكلم عن اللاعبين الجدد القادمين مستقبلا
مثلا لو دخل لاعب جديد يلعب يوم يومين يزهق وراح يسحب بسب مهارته يمكن يعجبه سرفير مشان سحر وتقويه
لكن راح يسحب بمجرد ما يشوف لاعبين مهارتم بي وراح يبدا يسال من وين طرد ومركز
وراح يلاقي صعبوه فيه ايجاد وطرد وراح يسحب ... .. ودا شئ مو حلو طبع
ا :crap: :crap:

واسوأ شئ سرفير راح يطول ولاعبين مزارعين ><

انا اقترح على الادارة انهم يزيدو في نسبة سقوط الطرد والمركزة من المواتن و الزعماء
اي ابتدا من مايتن مستوى5 الى غاية اخر مايتن
120 ...
كما اقترح نزول طرد ومركزة من صندوق التلميذ ابتدا من
مستوى 1 يعني يحصل 5 طرد-5مركزة...
مستوى 10 يحصل 5 طرد-5مركزة ...
مستوى 20 يحصل 5 طرد-5مركزة ...

... الخ
راح تشجعهم الشغلة وما تخليهم يسحبون عن اللعبة بالعكس راح يحفزز لانضمام الكثير من لاعبين ...

ارجوو تقيم من 10/10
وشكرا
:king:


AdminBoard

مواطن جديد

  • "AdminBoard" بدأ هذا الموضوع

الخادم: لا يوجد

اسم الشخصية: none

المستوى: 1

التخصص: لا يوجد

الإمبراطورية: لا يوجد

الرابطة: none

  • إرسال رسالة خاصة

2

Monday, July 11th 2016, 5:41am

10 / 10

وأتمنى يخلونـهم مآيتآجروون ولآيسقطون ولآ يوضعون بالمستودع ..


تقـبـل مروري ..


ٍSporTex <<

AdminBoard

مواطن جديد

  • "AdminBoard" بدأ هذا الموضوع

الخادم: لا يوجد

اسم الشخصية: none

المستوى: 1

التخصص: لا يوجد

الإمبراطورية: لا يوجد

الرابطة: none

  • إرسال رسالة خاصة

3

Monday, July 11th 2016, 5:43am

10 / 10

وأتمنى يخلونـهم مآيتآجروون ولآيسقطون ولآ يوضعون بالمستودع ..

تقـبـل مروري ..

ٍSporTex <<

مشكور على تقيمك
اكيد لي يطلع من صندوق تلميذ ما يتاجر :thumbsup: :thumbsup:

AdminBoard

مواطن جديد

  • "AdminBoard" بدأ هذا الموضوع

الخادم: لا يوجد

اسم الشخصية: none

المستوى: 1

التخصص: لا يوجد

الإمبراطورية: لا يوجد

الرابطة: none

  • إرسال رسالة خاصة

4

Monday, July 11th 2016, 2:07pm

لا تعليق 0/10


جاي تسوي السيرفر سهل :box:


احمد ربك انه السيرفر فيه طرد ومركزة وتنزل من الزعماء وبمستوى السيرفر لا يحق رفع النسبة :nein: :nein: :nein: :lol4:

AdminBoard

مواطن جديد

  • "AdminBoard" بدأ هذا الموضوع

الخادم: لا يوجد

اسم الشخصية: none

المستوى: 1

التخصص: لا يوجد

الإمبراطورية: لا يوجد

الرابطة: none

  • إرسال رسالة خاصة

5

Monday, July 11th 2016, 6:06pm

لا تعليق 0/10

جاي تسوي السيرفر سهل :box:

احمد ربك انه السيرفر فيه طرد ومركزة وتنزل من الزعماء وبمستوى السيرفر لا يحق رفع النسبة :nein::nein::nein::lol4:

شكرا علي تقيمك :thumbsup:

AdminBoard

مواطن جديد

  • "AdminBoard" بدأ هذا الموضوع

الخادم: لا يوجد

اسم الشخصية: none

المستوى: 1

التخصص: لا يوجد

الإمبراطورية: لا يوجد

الرابطة: none

  • إرسال رسالة خاصة

6

Tuesday, July 12th 2016, 6:40pm

لا تعليق 0/10

جاي تسوي السيرفر سهل :box:

احمد ربك انه السيرفر فيه طرد ومركزة وتنزل من الزعماء وبمستوى السيرفر لا يحق رفع النسبة :nein::nein::nein::lol4:

شكرا علي تقيمك :thumbsup:
لا تزعل :)

AdminBoard

مواطن جديد

  • "AdminBoard" بدأ هذا الموضوع

الخادم: لا يوجد

اسم الشخصية: none

المستوى: 1

التخصص: لا يوجد

الإمبراطورية: لا يوجد

الرابطة: none

  • إرسال رسالة خاصة

7

Tuesday, July 12th 2016, 6:50pm


كما اقترح نزول طرد ومركزة من صندوق التلميذ ابتدا من
مستوى 1 يعني يحصل 5 طرد-5مركزة...
مستوى 10 يحصل 5 طرد-5مركزة ...
مستوى 20 يحصل 5 طرد-5مركزة ...

... الخ
راح تشجعهم الشغلة وما تخليهم يسحبون عن اللعبة بالعكس راح يحفزز لانضمام الكثير من لاعبين ...

ارجوو تقيم من 10/10
وشكرا
:king:


وعليكم السسلام ورحمة الله وبركاته
أتفق معك فقط بهالجزئية ، وأعطيك تقييم 100000000000/10 لو أقدر ههههههههههههه
والله مرة جميل الإقتراح ، أتمنى ينفذ خلال الصيانة ..

سلمت يدينك ع الإقتراح :thumbsup:

AdminBoard

مواطن جديد

  • "AdminBoard" بدأ هذا الموضوع

الخادم: لا يوجد

اسم الشخصية: none

المستوى: 1

التخصص: لا يوجد

الإمبراطورية: لا يوجد

الرابطة: none

  • إرسال رسالة خاصة

8

Tuesday, July 12th 2016, 7:29pm

لا تعليق 0/10

جاي تسوي السيرفر سهل :box:

احمد ربك انه السيرفر فيه طرد ومركزة وتنزل من الزعماء وبمستوى السيرفر لا يحق رفع النسبة :nein::nein::nein::lol4:

شكرا علي تقيمك :thumbsup:
لا تزعل :)
عادي حب ^^

AdminBoard

مواطن جديد

  • "AdminBoard" بدأ هذا الموضوع

الخادم: لا يوجد

اسم الشخصية: none

المستوى: 1

التخصص: لا يوجد

الإمبراطورية: لا يوجد

الرابطة: none

  • إرسال رسالة خاصة

9

Tuesday, July 12th 2016, 7:30pm


كما اقترح نزول طرد ومركزة من صندوق التلميذ ابتدا من
مستوى 1 يعني يحصل 5 طرد-5مركزة...
مستوى 10 يحصل 5 طرد-5مركزة ...
مستوى 20 يحصل 5 طرد-5مركزة ...

... الخ
راح تشجعهم الشغلة وما تخليهم يسحبون عن اللعبة بالعكس راح يحفزز لانضمام الكثير من لاعبين ...

ارجوو تقيم من 10/10
وشكرا
:king:

وعليكم السسلام ورحمة الله وبركاته
أتفق معك فقط بهالجزئية ، وأعطيك تقييم 100000000000/10 لو أقدر ههههههههههههه
والله مرة جميل الإقتراح ، أتمنى ينفذ خلال الصيانة ..

سلمت يدينك ع الإقتراح :thumbsup:


كما اقترح نزول طرد ومركزة من صندوق التلميذ ابتدا من
مستوى 1 يعني يحصل 5 طرد-5مركزة...
مستوى 10 يحصل 5 طرد-5مركزة ...
مستوى 20 يحصل 5 طرد-5مركزة ...

... الخ
راح تشجعهم الشغلة وما تخليهم يسحبون عن اللعبة بالعكس راح يحفزز لانضمام الكثير من لاعبين ...

ارجوو تقيم من 10/10
وشكرا
:king:

وعليكم السسلام ورحمة الله وبركاته
أتفق معك فقط بهالجزئية ، وأعطيك تقييم 100000000000/10 لو أقدر ههههههههههههه
والله مرة جميل الإقتراح ، أتمنى ينفذ خلال الصيانة ..

سلمت يدينك ع الإقتراح :thumbsup:

ان شاء الله مشكور على تقييمك ♥

AdminBoard

مواطن جديد

  • "AdminBoard" بدأ هذا الموضوع

الخادم: لا يوجد

اسم الشخصية: none

المستوى: 1

التخصص: لا يوجد

الإمبراطورية: لا يوجد

الرابطة: none

  • إرسال رسالة خاصة

10

Wednesday, July 13th 2016, 4:03am

10-10
إقتراح جميل
:rolleyes:

11

Wednesday, July 13th 2016, 5:12pm

السلام عليكم

اقتراح جميل بخصوص طرد من صندوق التلميذ شرط أن يكون غير قابل لتجارة والبيع.
سيتم طرح الموضوع على فريق الإدارة.



:welcome:

AdminBoard

مواطن جديد

  • "AdminBoard" بدأ هذا الموضوع

الخادم: لا يوجد

اسم الشخصية: none

المستوى: 1

التخصص: لا يوجد

الإمبراطورية: لا يوجد

الرابطة: none

  • إرسال رسالة خاصة

12

Wednesday, July 13th 2016, 11:43pm

10/10 وتم عمل ذا الشي الحمد لله+ بزيد من الشعر بيت ويا ليت تخلو ال كتب من عند حق المها رات تراني اكسر من الصبح الساعه 4عصر ولا كتاب هالة :bluescreen: :cursing: ?(

AdminBoard

مواطن جديد

  • "AdminBoard" بدأ هذا الموضوع

الخادم: لا يوجد

اسم الشخصية: none

المستوى: 1

التخصص: لا يوجد

الإمبراطورية: لا يوجد

الرابطة: none

  • إرسال رسالة خاصة

13

Thursday, July 14th 2016, 12:19am

السلام عليكم

اقتراح جميل بخصوص طرد من صندوق التلميذ شرط أن يكون غير قابل لتجارة والبيع.
سيتم طرح الموضوع على فريق الإدارة.
:welcome:

مشكور :love: :love:

AdminBoard

مواطن جديد

  • "AdminBoard" بدأ هذا الموضوع

الخادم: لا يوجد

اسم الشخصية: none

المستوى: 1

التخصص: لا يوجد

الإمبراطورية: لا يوجد

الرابطة: none

  • إرسال رسالة خاصة

14

Thursday, July 14th 2016, 12:21am

10/10 وتم عمل ذا الشي الحمد لله+ بزيد من الشعر بيت ويا ليت تخلو ال كتب من عند حق المها رات تراني اكسر من الصبح الساعه 4عصر ولا كتاب هالة :bluescreen: :cursing: ?(

10/10 وتم عمل ذا الشي الحمد لله+ بزيد من الشعر بيت ويا ليت تخلو ال كتب من عند حق المها رات تراني اكسر من الصبح الساعه 4عصر ولا كتاب هالة :bluescreen: :cursing: ?(

شكرا على تقييمك حب
بس بخصوص كتب لازم تتعب ما فيه حل للكتب :king:

AdminBoard

مواطن جديد

  • "AdminBoard" بدأ هذا الموضوع

الخادم: لا يوجد

اسم الشخصية: none

المستوى: 1

التخصص: لا يوجد

الإمبراطورية: لا يوجد

الرابطة: none

  • إرسال رسالة خاصة

15

Wednesday, August 3rd 2016, 2:26am

اقتراح جميل ^^ بس راح تضلم الاعبين الي مسجلين من البداية محرومين من كل شي جديد بس الحمد الله

:klatsch:

AdminBoard

مواطن جديد

  • "AdminBoard" بدأ هذا الموضوع

الخادم: لا يوجد

اسم الشخصية: none

المستوى: 1

التخصص: لا يوجد

الإمبراطورية: لا يوجد

الرابطة: none

  • إرسال رسالة خاصة

16

Wednesday, August 3rd 2016, 2:31am

10-10

إقتراح جميل
:rolleyes: